فوري تستهدف تحقيق متحصلات بقيمة 60 مليار جنيه 2019

فوري تستهدف تحقيق متحصلات بقيمة 60 مليار جنيه

فوري تستهدف تحقيق متحصلات بقيمة 60 مليار جنيه 2019
فوري تستهدف تحقيق متحصلات بقيمة 60 مليار جنيه 2019
 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب


فوري تستهدف تحقيق متحصلات بقيمة 60 مليار جنيه 2019 القاهرة: تعاقدت شركة فوري لحلول المدفوعات الإلكترونية مع بنك دبى الإسلامي ” DUBAI ISLAMIC BANK ” على تقديم محفظة خدماتها بالكامل فى السوق الإماراتية. 

وقال محمد عكاشة ، العضو المنتدب للشركة، أن ” فورى ” بصدد إطلاق الخدمة بشكل تجريبى خلال فصل الصيف المقبل وعلى رأسها دفع الفواتير والقبول البنكي
banking acknowledgment“. 

وأوضح عكاشة أن الشركة تستهدف 60 مليار جنيه متحصلات إلكترونية على منصتها محليا قبل نهاية2019 مقارنة بـ 40 مليار جنيه خلال العام الماضى، والوصول إلى 120 ألف نقطة بيع ” POS ” مقابل 100 ألف بالوقت الراهن. 

وأكد أن ” فورى ” تجرى حاليا 2.4 مليون معاملة مالية على شبكتها يوميا، واتفقت مع 6 بنوك على تقديم خدماتها المصرفية بالوكالة فى محلات فورى بلس والبالغ عددها حاليا 70 محل ومنها ” مصر ” و ” قطر الوطنى QNB ” و” التجارى الدولى ” CIB ” خلال المرحلة المقبلة. 

وتقدم الشركة حزمة خدمات بنكية منها سداد القروض مستحقات البطاقات الائتمانية، عمليات الإيداع والسحب النقدي للأفراد، التحويلات بالعملة المحلية والعملات الأجنبية، خدمات التوصيل والتحصيل، خدمات ماكينات الصراف الآلي. 

وتأسست «فورى بلس» نهاية عام 2017 برأس مال مدفوع 60 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع % 38 لشركة «فورى»، وتتوزع النسبة المتبقية بين البنك التجارى الدولى وبنك مصر. 
على صعيد آخر، كشف عن إجراء مفاوضات مع مسئولى الشركة المتحدة التابعة لمجموعة إعلام المصريين على تحصيل اشتراكات تطبيق مشاهدة الفيديوهات ” WATCH IT “، لافتا إلى أن المدفوعات الحكومية تنمو بشكل كبير مع توجهات وزارة المالية الخاصة بعدم قبول تحصيل أكثر من 500 جنيه نقدا. 

يشار إلى أن قيمة الاشتراك الشهرى بالتطبيق تقدر بـ 99 جنيه، و555 جنيه لـ 6 شهور، و 999 جنيه سنويا. 
وأضاف أن الفترة الماضية شهدت استحواذ فورى على حصص أقلية فى شركات حلول تكنولوجيا ناشئة تعمل فى مجالات العروض والكوبونات المجانية مثل شركة ” وفرها” و” بواسطة ” لخدمات التوصيل بما يعزز قدرات الشركة التنافسية فى نشاط المدفوعات الإلكترونية. 

وكشف عن أن شركته تستثمر 300
مليون جنيه سنويا فى تحديث شبكة بينتها التحتية ، معتبرا أن بطاقة المدفوعات الوطنية ” ميزة ” توفر بديل 
محلي في حال وجود اضطرابات سياسية أو اقتصادية بشرط تقديم خدمات قيمة مضافة جديدة.

ومن جانبه ، قال أشرف صبرى ، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن فورى أنشئت ذراعا استثماريا لها مؤخرا تحت اسم ” فورى مايكرو فاينانس ” برأسمال 80 مليون جنيه لتمويل شبكة التجار المتعاقدين معها فى شراء ماكينات الدفع الألكترونى خصم الأقساط مباشرة من أرصدتهم. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..
—-
كاتب الموضوع: سوبر ويب
—-
وصف البحث
فورى,فاتورة,فودافون,موبينيل,علوانى,مصارى,دفع,بيع,اتوبيسات,شركة,ممكن,كروت شحن,خدمات و قنوات دفع فوري,دفع فاتورة الكهرباء,طيران,تذاكر,خدمات وعمولات شركة فورى,فورى لخدمات الدفع الالكتروني,تبرعات,خدماتى,هيتش كولكشنز,اتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *